سياسة الإسترجاع والإستبدال

سياسات ارجاع الطلبات من ميراج :


  • المدة المسموحة لإرجاع المنتجات هي سبعة أيام من تاريخ استلام الطلب.
  • يتم تحويل المبلغ الى حساب العميل خلال 3-5 ايام عمل من تاريخ استلام المنتج من قبل شركة الشحن .
  • الطلبات المدفوعة عن طريق تمارا او تابي سيتم ارجاع مبالغها عن طريق تمارا او تابي.
  • عطور ميراج المشتراة من التطبيقات الاخرى تخضع لسياسة الاسترجاع والاستبدال الخاصة بالتطبيق الذي تم الطلب منه.
  • الطلبات من خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للإرجاع.
  • خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام هي خدمة مدفوعة مقابل استلام الطلب والدفع في حينها، عند وصول المنتج والرغبة بالارجاع تخصم لاستفادة العميل منها.
  • العروض التي تتكون من أكثر من منتج غير قابلة للاسترجاع الجزئي .
  • فيما يتعلق بالطلبات الدولية، عند عدم إستلامك للطلب سواءًا بسبب عدم الرد، أو بعدم دفع الرسوم الجمركية الخاصة بطلبك، أو بأي سببٍ آخر، سيتم خصم قيمة الرسوم الجمركية و الرسوم الشحن من مبلغ الإرجاع.


 في حال الرغبة بإرجاع المنتج واسترجاع قيمته، بإمكانك البدء في طلب الارجاع من خلال خدمة العملاء اسفل هذه السياسة


استبدال الطلبات :

خطوات الاستبدال في ميراج :

1- تقديم طلب ارجاع عبر رفع طلب عن طريق خدمة العملاء اسفل هذه السياسة

2- شحن المنتج المراد ارجاعه (تكلفة الشحن يتحملها ميراج).

3- بعد ذلك سيتم تحويل المبلغ لحسابكم بعد وصول المنتج.

4- من ثم بامكانك طلب أي عطر ترغب به.


سياسات استبدال الطلبات من ميراج :



  • المدة المسموحة لاستبدال الطلبات هي سبعة أيام من تاريخ استلام الطلب.
  • سيقوم ميراج بإرسال بوليصة شحن مدفوعة عبر الايميل خلال مدة أقصاها 3 ايام عمل لتسليمها مع المنتج لشركة الشحن.
  • الشحنات خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للاستبدال و الاسترجاع.


في حال لديك استفسار او طلب لإسترجاع او استبدال يسعدنا خدمتك عبر قنوات التواصل الخاصة بخدمة عملاء ميراج.

الواتس اب :

انستقرام : merajofficialsa@

تويتر : merajofficialsa@

ايميل : [email protected]


شكرا لكم إدارة ميراج